المدير الفني للغرافة نتطلع للقيام بردة فعل سريعة في مواجهة الدحيل

 المدير الفني للغرافة نتطلع للقيام بردة فعل سريعة في مواجهة الدحيل أعرب المدير الفني لفريق الغرافة البرتغالي بيدرو مارتينز، عن ثقته في قدرة لاعبي فريقة على القيام بردة فعل سريعة بعد اقصاء الفريق من كأس الأمير، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الدحيل، في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم قطر yalla tv .

المدير الفني للغرافة نتطلع للقيام بردة فعل سريعة في مواجهة الدحيل

وقال ايظا خلال المؤتمر الصحفي الذي حدث قبل المواجهة: "عندما تستعد لمواجهة مهمة، بعد خسارة مباراة كانت لديك فيها طموحات كبيرة للوصول للنهائي، بالطبع الأمر لن يكون سهلاً، لكننا نسعى للقيام بردة فعل بشكل سريع لأن هدفنا هو البقاء في المربع الذهبي".


وأضاف مارتينيز: "شاهدت مرتين مباراتنا الأخيرة أمام الشحانية في كأس الأمير، وشاهدت لقاء الدحيل والسيلية كذلك، ووجدت أننا مررنا بنفس السيناريو من حيث الفرص الكثيرة التي أتيحت لنا وللدحيل؛ لكننا افتقدنا للفاعلية المطلوبة في مثل هذه المباريات، لذلك نحتاج لردة فعل سريعة، وأرى أن اللاعبين سيقومون بها لأنها مواجهة مهمة بالنسبة لنا". 

وأضاف عن توقعاته لمواجهة الدحيل : "ستكون المواجهة صعبة، وكما قلت قبل لقاء أم صلال نحن أمام مباريات نهائية نحن نعلم أن فريق الدحيل فريق جيد وأنهم بالمركز الأول وهم يستحقونة ، لذا أطالب من لاعبينا التركيز منذ الدقيقة الأولى وأن يقاتلوا من أجل الفوز بهذه المباراة المهمة جداً بالنسبة لنا".


وتحدث عن الغيابات بصفوف الفريق حيث قال : "ما زال هناك شكوك حول مشاركة عبد الله الساعي، وسوف نرى إذا يمكنه المشاركة أم لا، أما اللاعب فريد بولاية فهو بحالة جيدة الآن وآمل ألا يحدث أي شيء حتى موعد المباراة".


 إبراهيمي: علينا التركيز في مواجهة الدحيل

أكد الجزائري ياسين إبراهيمي أن فريقه الغرافة على موعد مع مواجهة صعبة ومهمة أمام فريق جيد للغاية الدحيل في ظل حاجة الفريقين للقيام بردة فعل كبيرة بعد خروجهم  من بطولة كأس الأمير وتوقع أن يخوض فريقه مواجهة كبيرة وقوية بدنياً، مؤكدا على ضرورة الاستعداد الجيد لتقديم أفضل مايمكن تقديمة في المباراة، ووجه شكره الى جماهير النادي على دعمهم للفريق، مؤكداً على حاجة اللاعبين للمساندة الجماهيرية خلال المباريات الأربع المتبقية، عبر تكاتف الجميع حتى نهاية الموسم.


ومن الجدير ذكرة أن الغرافة يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب في دوري نجوم قطر برصيد 29 نقطة، أما فريق الدحيل فيحتل المركز الأول برصيد نقاط 42 نقطة وتبقى له مباراة مؤجلة ، ويتقدم بفارق نقطتين عن العربي صاحب المركز الثاني.