بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا تعرف معنا عزيزي الزائر على موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني 2022-23 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع بعد خسارة برشلونة القاسية من ريال مدريد باربعة اهداف نظيفة في مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، يتطلع الفريق الكتالوني للتعافي من جراحه في خسارتة السابقة من خلال مواصلة السير قدمًا في الدوري الإسباني أمام جاره الكتالوني جيرونا على ارضية ملعب سبوتيفاي كامب نو،وهي غير مستعدة لفقدان أي نقطة في صراع اللقب خلال تلك المباراة yalla live.
مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر بتاريخ 09-04-2023 الدوري الاسباني يلا لايف


 جيرونا الذي يواجه برشلونة المتصدر، يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب في الدوري الإسباني ويطمح للانتقال إلى الاعلى من الجدول نستعرض لكم موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.




ما هو موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني؟


موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني هو يوم الإثنين 10 أبريل 2023 على ملعب سبوتيفاي كامب نو تنطلق صافرة البداية المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، 22:00 بتوقيت الرياض.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني؟


تذاع مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني على قناة بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لبرشلونة


من المتوقع أن يدخل المدرب تشافي هيرنانديز المباراة بالتشكيلة التالية:-

التشكيل: 4-3-3

- حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
- خط الدفاع: أليخاندرو بالدي - جول كوندي - رونالد أراوخو - سيرجي روبرتو.
- خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - جافي - فرانك كيسييه.
- خط الهجوم: أنسو فاتي - فيران توريس - روبرت ليفاندوفسكي.