الوداد المغربي يفقد 3 لاعبين قبل مواجهة ماميلودي صن داونز يلا لايف
الوداد المغربي يفقد 3 لاعبين بين صفوفه يلا لايف قبل مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في مواجهات ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا وكما قال موقع «LE360 سبورت» إن نادي الوداد المغربي يفتقد الى 3 لاعبين بين صفوفه قبل مباراة صن داونز مساء اليوم السبت yalla live.

ماهي غيابات الوداد المغربي أمام صن داونز ؟

يغيب عن الوداد المغربي في مباراته امام ماميلودي كلا من اللاعب جلال الداودي واللاعب إسماعيل المترجي بالإضافة إلى اللاعب أحمد رضا التكناوتي وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع أمين فرحان في المباراة وعدم المجازفة به نظرا لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي كان يعاني منها.
ويُعد هذا الرباعي من أهم اللاعبين لنادي الوداد المغربي في هذا الموسم وسوف يؤثر غيابهم على أداء الفريق في مباراتة امام صن داونز.

حيث يستضيف الوداد نظيره ماميلودي صن داونز على ارضية ستاد مركب محمد الخامس ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

طريق الفريقين إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويُعد هذين الفريقين على خط طريق النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في حال التاهل إلى المباراة النهائية واقترب النادي الأهلي من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة على ستاد رادس في مباراة الذهاب.