السبب إنساني.. رودريغو يكشف سر احتفاله في مباراة النهائي
السبب إنساني.. رودريغو يكشف سر احتفاله في مباراة النهائي ومثل ما تعود جماهير “الملكي ريال مدريد” دائما، فقد ظهر الشاب البرازيلي المحترف في الأوقات الحاسمة، ليسجل هدفا مهما يقود به فريقه للفوز ولكن طريقة احتفالة برسم حرف “i” أثارت الكثير من التساولات  وفضول الجماهير، الذين أرادوا معرفة السبب وراءها، وهو ما كشفه رودريغو في مقابلتة بعد المباراة.
السبب إنساني.. رودريغو يكشف سر احتفاله في مباراة النهائي



ففي حديثه بعد انتهاء المباراة، كشف اللاعب البرازيلي رودريغو لصحيفة “ماركا” عن سبب احتفاله بالحرف “i” بعد تسجيله للهدفين في المباراة النهائية.


وقال النجم  إن الحركة كانت تكريم لطفل مريض  يشجع النادي الملكي ريال مدريد اسمه إغناسيو، التقى به قبل مباراة نهائي الكأس بأيام.


وقال المهاجم البرازيلي الفذ : “كانت تلك الحركة اللتي قمت بها من أجل الصبي إغناسيو المصاب بالسرطان الذي التقيتة في زيارة هذا الأسبوع في منطقة جويغاتيرابيا وطلب مني أن أشير بحرف اسمه (i) إذا سجلت، وقد فعلت ذلك من أجله”.


الصبي إغناسيو اللذي يبلغ من العمر 8 سنوات ، يعاني من سرطان الغدد الليمفاوية، وقد قام رودريغو بزيارتة في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد أن اضطر إلى تأجيل رحلة سابقة وخلال لقائهم ، لعب الاثنان ألعاب الفيديو “فيفا 23” على جهاز “بلاي ستيشن 5″، وفقا لموقع “فوتبول إسبانيا”.


وبالفعل فقد أوفى النجم رودريغو بوعده للطفل وتذكر إغناسيو، خلال مباراة النهائي الذي حسمها لفريقه ريال مدريد بنتيجة 2-1 أمام أوساسونا، ليحقق أول بطولة “كأس الملك” للفريق منذ 9 أعوام.