موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في اياب نصف النهائي من دوري ابطال افريقيا يلا لايف
موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي يستعد اليوم فريق الأهلى بقيادة  المدرب السويسرى مارسيل كولر لمقابلة فريق نادي الترجى التونسى فى إياب نصف النهائى من دورى أبطال أفريقيا ويخوض المارد الأحمر تمارينة الأخيرة ثم سيعلن المدرب مارسيل كولر قائمة المباراة التى ستدخل الليلة.

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في اياب نصف النهائي من دوري ابطال افريقيا يلا لايف

حقق نادي الأهلى انتصارا قويا خارج ديارة وضعه في سلم نهائى دورى ابطال افريقيا للعام الرابع تواليا والـعام ال16 فى تاريخه بفضل ثنائية الجنوب أفريقى بيرسى تاو، وهدف محمود عبد المنعم كهربا.



ويلتقى الأهلى والترجى في استاد القاهرة الدولى  اليوم الجمعة ويمتلك الأحمر خيارات هائلة للعبور والوصول إلى المباراة النهائية اما بالفوز أو بالتعادل بأى نتيجة أو حتى الخسارة ايظا على ملعبه بفارق هدفين.



ماهو موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى ؟


تنطلق مباراة الأهلى والترجى التونسى العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا على ارضية استاد القاهرة الدولى.



 النادي الأهلي يصعد إلى الدور نصف النهائي وذلك للمرة التاسعة عشرة ككل وللمرة الرابعة له على التوالي في تاريخ مشاركاته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادلة بدون أهداف امام فريق الرجاء البيضاوى فى مباراة الإياب بدوري الثمانية وكان الأهلي قد فاز فى مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدى فتحي.



الأهلي فاز في البطولة عشر مرات مرات في تاريخة، وهو يعتبر رقم قياسى أفريقى ويأتى من بعده  نادي مازيمبي الكونغولي ونادي الزمالك المصري برصيد خمس بطولات لكل واحد منهما، يليهما نادي الترجي التونسي 
 بأربعة ألقاب، ثم ياتي كل من كانون ياوندي الكاميروني والرجاء والوداد المغربيين وهافيا كوناكري الغيني بثلاثة ألقاب لكل منهما.