فيتوريا يكشف عن سبب رفضة مواجهة مصر للبرازيل والمغرب ودياً

 فيتوريا يكشف عن سبب رفضة مواجهة مصر للبرازيل والمغرب ودياً كشف المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا  عن سبب رفضة لعروض مواجهتي كلا من البرازيل والمغرب ودياً حيث كان فيتوريا قد طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام خوض مباراة ودية استعداداً لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

فيتوريا يكشف عن سبب رفضة مواجهة مصر للبرازيل والمغرب ودياً

وخلال الساعات الماضية فقد تلقى اتحاد الكرة الكثير من العروض لمواجهات ودية كثيرة، من بينها مواجهة منتخبي البرازيل، والمغرب، بالإضافة ايظا إلى المكسيك.

وكان مصدر بداخل اتحاد الكرة قد كشف أن فيتوريا رفض عرضين لمواجهة البرازيل والمغرب ودياً خلال فترة التوقف الدولي بشهر يونيو المقبل.

ووفقاً لما ذكره المصدر، فإن البرتغالي فيتوريا لا يرغب في مواجهة البرازيل والمغرب  ويريد خوض مباريات ودية مع أحد منتخبات التصنيف الثاني وجاء قرارة لأنه يسعى لتحسين ترتيب منتخب مصر في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا”.


 منتخب مصر يحتل المركز 35 في التصنيف العالمي لاتحاد الفيفا، والترتيب الخامس على مستوى قارة أفريقيا.


وذكر المصدر  أن منتخب أوزبكستان، هو المنتخب الأقرب لخوض مباراة ودية مع الفراعنة  في شهر يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع منتخب غينيا في شهر يونيو ضمن مواحهات الجولة الخامسة  للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا ويذكر أن المدرب فيتوريـا خاض مع المنتخب المصري 5 مباريات منها ثلاثة  ودية ومباراتين رسميتين، وحقق الفوز خلالهم جميعاً.